الجنايني: كنت أسد في اتحاد الكرة

2020-11-22T00:16:24+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

11:13 م | السبت 21 نوفمبر 2020

عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية لكرة القدم

أخبار متعلقة

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لن يخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، موضحا أنه كان على قدر المسؤولية في إدارة الجبلاية، مضيفا: "الحمد لله كنت أسد".

وقال الجنايني، خلال لقائه ببرنامج "على مسؤوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى: "كنت محظوظا لاختياري لرئاسة اللجنة الخماسية لكرة القدم، وكنا متفاهمين من أول دقيقة، والنجاح كان للكل".

وأضاف الجنايني: "الانتخابات من المفترض أن تقام في جمعية عمومية بعد 4 أشهر من نهاية السنة المالية، والفيفا طلب عقد جمعية عمومية يومي 29 و30 نوفمبر لإجراء الانتخابات، ومن الوارد بعد اعتماد اللائحة مغادرة منصبي أو استمرار عمل اللجنة الخماسية حتى العام المقبل".

وتابع: "سأستمر في عملي في اللجنة الخماسية حتى آخر دقيقة، وسأطبق اللوائح، كل حاجة صعبة حصلت في هذا العام، وأنا اعتبرتها سنة جيش وخدمة وطنية وعمري ما هتهز، وأرضي ضميري وربي، وخادم بلدي".

وأشار إلى أنه سيجري تشكيل رابطة للدوري الممتاز ورابطة للدرجة الثانية، وستكون الذمة المالية لهم بعيدة عن اتحاد الكرة، وسيكون دورها إدارة الدوري، والكرة في كل العالم تعمل بهذا الشكل، وتكون تابعة لهم لجنة المسابقات، ودورهم الأساسي حفظ حقوق الأندية.

وأوضح أن أبرز دور لرابطة الدوري الممتاز ورابطة الدرجة الثانية، سيكون توفير الدعم للدرجة الثانية أما اتحاد الكرة، فستكون له مهمات مختلفة من حكام ومنتخبات وطنية، وكأس مصر مسابقة تابعة لاتحاد الكرة، والرابطة ستكون المسؤولة بشكل كبير عن الدوري المصري.

كانت هذه تفاصيل الجنايني: كنت أسد في اتحاد الكرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 12:16 ص