شباب بلوزداد يُحرز الكأس الممتازة

2020-11-22T00:35:59+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أحرز فريق شباب بلوزداد مساء السبت الكأس الممتازة لِكرة القدم، بعد فوزه على الجار نادي اتحاد العاصمة بِنتيجة هدفَين لِهدف.

واحتضن ملعب “5 جويلية 1962” أطوار هذه المباراة، تحت إدارة حكم الساحة يوسف قموح. وبِدون حضور الجمهور، وذلك بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

وسجّل ثنائية شباب بلوزداد كلّ من: صانع الألعاب أمير سعيود من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 10، والوافد الجديد المهاجم البنيني مارسلان كوكبو في الدقيقة الـ 33. بينما أمضى توقيع اتحاد العاصمة المهاجم أيمن محيوس في الدقيقة الـ 61.

وسيطر شباب بلوزداد على مجريات المباراة، وكان أكثر مبادرة وتحمّسا لِنيل الكأس، مقارنة بِمنافسه اتحاد العاصمة.

ولُعبت هذه المباراة تحت إشراف مدربَين فرنسيَين: فرانك دوما من شباب بلوزداد، وفرانسوا تشيكولوني الذي قدم مُؤخّرا إلى اتحاد العاصمة.

وأضاف شباب بلوزداد الكأس الممتازة الثانية إلى رصيده، بعد تتويج عام 1995، وعقب خسارته مباراة نسخة 2017. وفي الطرف المقابل، أخفق اتحاد العاصمة في مباراة الكأس الممتازة الثالثة، بعد طبعتَي 1981 و2014، الفريق ذاته الذي حصد تتويجَي 2013 و2016.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وبات فريق شباب بلوزداد في المركز الثاني من ناحية التتويجات بِالكأس الممتازة، حيث يحوز لقبَين، رفقة اتحاد العاصمة ووفاق سطيف. بينما تتصدّر مولودية الجزائر اللائحة بِثلاثِ كؤوس.

وهكذا عادت الأندية الجزائرية إلى المنافسة بعد غياب دام 8 أشهر، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”، وإيقاف البطولة الوطنية وكأس الجمهورية نسختَي 2019-2020.

وجاءت مباراة الكأس الممتازة بين شباب بلوزداد واتحاد العاصمة، بِمثابة رفع ستار المشهد الكروي لِطبعة 2020-2021، حيث تُعطى إشارة انطلاق البطولة الوطنية للقسم الأوّل، مساء الجمعة المقبلة.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه، احتفال لاعبي شباب بلوزداد بِالهدف الثاني، المُسجّل في مرمى اتحاد العاصمة.

شباب بلوزداد يُحرز الكأس الممتازة الشروق أونلاين.

كانت هذه تفاصيل شباب بلوزداد يُحرز الكأس الممتازة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجزائر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 12:35 ص