أسامة نبيه بعد خسارة نادي مصر: الزمالك فريق بطل وتاج على راسي

2020-11-22T00:40:20+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

11:39 م | السبت 21 نوفمبر 2020

أسامة نبيل

أخبار متعلقة

علق أسامة نبيه المدير الفني لفريق نادي مصر، على الخسارة من الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وقال نبيه، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "الزمالك فريق بطل واسم كبير وعظيم، وتاج على رأسي، خاصة وأن له فضل كبير عليا في بداياتي وخلال مسيرتي عمومًا".

وتابع: "الخسارة جاءت بسبب فارق الخبرات والدوافع، جهد مشرف من اللاعبين، واسم زد هيكون اسم مميز جدا، وبشكر اللاعبين على الأداء اللي ظهروا عليه النهارده، والمجهود البدني مكنش يقدر يوصلهم لـ120 دقيقة نهائيًا".

ونجح فريق الزمالك في الفوز على فريق نادي مصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

المباراة شهدت إثارة ومتعة بين الفريقين، حيث جرى إلغاء هدفين وركلتي جزاء لصالح الزمالك، حيث سجل كاسونجو هدفا وجرى إلغاؤه بداعي التسلل، ونجح مصطفى محمد في التسجيل وجرى الإلغاء أيضًا، فيما تحصل أسامة فيصل، على ركلة جزاء وألغاها الحكم واحتسبها من خارج منطقة الجزاء.

المباراة شهدت أيضًا بطاقتين حمراوين، حيث حصل إمام عاشور، على بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل عنيف على لاعب نادي مصر، فيما تحصل حسني ذكي، على بطاقة حمراء بعد عركلة أسامة فيصل، خارج منطقة جزاء فريقه.

الزمالك كان خارج بطولة كأس مصر حتى الدقيقة (90+5) من عمر المباراة، حتى نجح أسامة فيصل، في تسجيل هدف قاتل، ليتعادل للقلعة البيضاء، ليجري اللجوء للشوطين الإضافيين.

بهذه النتيجة يصطدم الزمالك بطلائع الجيش يوم 1 ديسمبر المقبل، في الخامسة مساءً في نصف نهائي كأس مصر.

كانت هذه تفاصيل أسامة نبيه بعد خسارة نادي مصر: الزمالك فريق بطل وتاج على راسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 12:40 ص