وزيرة الثقافة: نجهز لمعرض القاهرة للكتاب رغم أزمة «كورونا»

2020-11-22T00:40:25+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

أكدت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، أن الوزارة مستمرة في تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، رغم تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية من مهرجانات وندوات ومعارض، لافتًا إلى وجود التزام تام بنسبة الـ50% من الحضور فقط في جميع الفعاليات.

وأضافت وزيرة الثقافة، أن جميع الفعاليات الثقافية مستمرة على مسارح مصر، وإقامة العروض الفنية المختلفة وتنظيم المعارض والندوات، والتي من بينها إقامة معرض الأوبرا للكتاب لأول مرة رغم جائحة كورونا.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وأوضحت وزيرة الثقافة، أنه رغم ظروف الموجة الثانية لفيروس كورونا، إلا أن الوزارة تحرص على إقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب، ولم يتم حدوث أي تغيرات حتى اليوم رغم العمل على وجود خطط، مشيرة إلى أنه من المفترض افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي خلال أيام مع اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية.

اقرأ أيضا: مجدي علام: «باب الشعرية» و«الموسكي» مناطق «حمراء» بيئيًا

كانت هذه تفاصيل وزيرة الثقافة: نجهز لمعرض القاهرة للكتاب رغم أزمة «كورونا» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 12:40 ص