شجار بين بائع دجاج وجاره ينتهي بجريمة قتل بشعة

2020-11-22T20:50:08+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

ذكرت مصادر مطلعة للموقع أن جريمة قتل بشعة وقعت في الساعات الأولى، من فجر اليوم الأحد، بأحد الدواوير ضواحي تمشاط التابع ترابيا لقيادة فم العنصر، حيث كان أحد الأشخاص يعمل بائع للدواجن رفقة صديقه في حالة غير طبيعية يتبادلان أطراف الحديث أمام المنزل، فمر من جانبهما جارهما ودخل معه الضحية في ملاسنات "تافهة"، فقام المُعتدي بضربه بحجارة على مستوى الرأس، وبعدها أمسك بسكين وغرسه في بطنه ليتركه جثة هامدة مدرجا في دمائه ويلوذ بالفرار .

ويضيف المصدر ذاته أن قائد المركز الترابي للدرك الملكي لتكزيرت كان رفقة عناصره في دورية تمشيطية بالقرب من المكان، وبمجرد علمهم بخبر الجريمة انتقلوا على الفور إلى مكان وقوعها، وبعد تحديدهم لهوية الفاعل، قاموا بالتوجه إلى مسكنه وحاصروه رغم محاولته للفرار، وشلوا حركته وصفدوه، بعدها اقتادوه إلى مخفر الدرك الملكي، كما اعتقلوا رفيق الهالك بتهمة عدم التبليغ عن وقوع الجريمة.

وتم وضع الموقوفان تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة. فيما جرى نقل الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال من أجل إخضاع جثته للتشريح الطبي.

هذا واستحسنت الساكنة التدخل الفوري لرجال الدرك الملكي بتكزيرت الذي مكَّن من اعتقال القاتل المشتبه فيه في ظرف وجيز قبل أن يغادر البلدة في اتجاه مجهول.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

قد يهمك ايضا

جريمة بشعة تهزّ "أغادير" المغربية العثور جثة مُقطّعة وأخرى مشنوقة

منظّمة حقوقية تكشف تفاصيل جديدة عن قنص "طفلة الماء" برصاص حوثي

كانت هذه تفاصيل شجار بين بائع دجاج وجاره ينتهي بجريمة قتل بشعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة المغرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 08:50 م