طُرد من عمله بسبب تقليد هتلر.. محكمة أسترالية تُنصف موظف نفط بعد عامين من فصله

صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) قبل 14 ساعة و 21 د

حكمت محكمة أسترالية لصالح الشاب الألماني سكوت تريسي، الذي يعمل في شركة “بي بي” النفطية، بعد أن تم طرده من شركته بسبب “تقليده للزعيم...

33

عرض جزيرة قرب أستراليا للبيع.. ثمنها الأصلي كان 78 دولاراً، ومطلوب فيها 17 مليون دولار

صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) قبل 16 ساعة و د

ذكرت ماجي هيوفو وونغ، الصحفية لدى شبكة CNN الإخبارية الأمريكية، أن هناك جزيرة مساحتها 14 فداناً قبالة سواحل كوينزلاند بأستراليا معروضة للبيع بمبلغ 17...

38

ليس فقط مجرد صخرة قاحلة.. علماء يكشفون أن كوكب سيريس به “عالم مائي” يضم بحاراً تحت سطحه

صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/11

توصلت بعثة استكشافية ضخمة إلى أن الكوكب القزم سيريس هو عالم مائي يضم مخزوناً من مياه البحر تحت سطحه، بعدما اعتُقِد لفترة طويلة أنه صخرة فضائية قاحلة....

40

أتت إلى الحياة بحضوره.. طبيب يساعد امرأة في إنجاب طفلها بعد 25 عاماً من مساعدة أمها على إنجابها

صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/10

اختارت امرأة حامل  تعيش بولاية تكساس الأمريكية أن تنجب طفلها بمساعدة الطبيب نفسه الذي ساعد أمها قبل 25 عاماً على إنجابها شخصياً.تقول لورين كو...

43

مدن إسبانية ترحب بالمهاجرين: نحن بحاجة لأناسٍ هنا.. المدارس أغلقت بسبب النزوح للمدن الكبيرة

صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/10

على غرار الكثير من المدن التي أصبحت تُشكِّل ما يُعرَف باسم “إسبانيا الفارغة”، تعاني مدينة باريخا الخلابة والغنية بالتراث من نزوح السكان، ح...

46
  • 40 هرماً في الصين عمرها 8 آلاف عام.. صحيفة بريطانية تصفها بالقول: نسخة من آثار الجيزة المصرية ووادي الملوك

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/9

    على بعد أكثر من 100 كيلومتر خارج مدينة شيان القديمة، بين الغابات الكثيفة، تبرز عشرات التلال هرمية الشكل التي يكتنفها الغموض منذ آلاف السنين. وقد علم ا...

    103

    الحاكم الشيشاني يدفع مكافآت للأطفال الذين يكتبون قصائد تمدح والدته.. فماذا أعطى الفائزين بالمراكز الأولى؟

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/9

    نشرت صحيفة New York Post الأمريكية تقريراً حول زعيم الشيشان قالت فيه إن التملك سيوصلك إلى حيث تريد في الشيشان، إذ يدفع حاكم البلاد رمضان قديروف آلاف ا...

    64

    عضَّت فريستها وظلت متمسكة بها منذ 99 مليون عام! الكشف عن أحفورة نادرة لـ”نملة الجحيم”

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/9

    اكتُشفت عينة أحفورية لفصيل من النمل انقرض منذ فترة طويلة، يُعرف باسم “نمل الجحيم”، محفوظة في حجر من الفحم الأسود يعود إلى 99 مليون عام، وك...

    53

    صنع لها عشاء من 3 أطباق.. هكذا احتفل الأمير هاري بعيد ميلاد ميغان في منزلهما بلوس أنجلوس

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/8

    احتفل الأمير هاري بعيد ميلاد زوجته ميغان ماركل، في ظل قيود الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا، وسط أجواء عائلية حميمية في منزلهما حيث يعيشان في لوس أنجل...

    74
  • “الساحل المفخخ”.. العثور على 1000 صاروخٍ ومتفجرات في شاطئ مزدحم ببريطانيا

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/8

    قالت صحيفة  The Sun البريطانية، الجمعة 7 أغسطس/آب 2020، إن كماً كبيراً من الصواريخ النشطة والمتفجرات تم اكتشافها في أحد الشواطئ المزدحمة بالمصطاف...

    83

    مصور يرصد إعصاراً مذهلاً بكندا.. الحكومة حذرت من احتمال هطول ثلوجٍ بحجم كرة غولف (فيديو)

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/8

    نشر مطارد للعواصف في كندا مقطعاً صادماً على تويتر يوم الجمعة 7 أغسطس/آب 2020، وصور ظهور إعصار مذهل وراءه وصفته الحكومة بأنه خطير، وفقاً لما ذكره موقع...

    109

    العثور على النفق الأكثر تعقيداً في تاريخ أمريكا.. يضم نظام سكك حديدية ومزود بخطوط مياه وأسلاك كهربائية

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/7

    قالت السلطات الأمريكية إن النفق غير المكتمل الذي حُفر للتهريب ويمتد من أريزونا إلى المكسيك، يبدو أنه “النفق الأكثر تعقيداً في تاريخ الولايات الم...

    79

    أحدها تعديل فيلم بطله براد بيت.. شركات هوليوود تتجنب إغضاب الصين وتقوم بتعديل وحذف مشاهد لإنتاجاتها

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/7

    كشف تقرير صادم أن صانعي أفلام هوليوود شرعوا في فرض رقابة ذاتية على إنتاجاتهم؛ لتجنب إغضاب القادة في الصين، التي تجني الأفلام السينمائية الأمريكية فيها...

    88

    قط وزارة الخارجية البريطانية يعلن تقاعده.. “صائد الفئران” سيعيش حياة هادئة في الريف

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/7

    بعد أربعة أعوام ونصف العام قضاها في مقر وزارة الخارجية البريطانية ممارساً مهامه في اصطياد الفئران سيتقاعد “بالمرستون”، قط الوزارة الشهير و...

    103

    عندما تخدش الأظافر السبورة.. لِمَ يؤلمنا سماع أصواتٍ معيّنة؟

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/6

    هناك بعض الأصوات الكريهة بعينها تؤذي آذان الجميع تقريباً: مثل صوت أظافر تخدش سطح سبورة، أو شوكة طعامٍ تحكُّ طَبَقاً. بالنسبة لكثيرين فإنَّ سماع تِلك ا...

    56

    هرب من زنزانته قبل 46 عاماً.. القبض على رجل اختفى عن أنظار السلطات وعاش باسم مستعار في إحدى الولايات الأمريكية

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/6

    ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي القبض على سجين هرب من سجنه قبل 46 عاماً، ليجدوه الأربعاء 5 أغسطس/آب 2020، في مخبئه بمدينة إسبانيولا بولاية نيو...

    57

    انفجارات واغتيالات وحرائق وأوبئة.. قائمة بأبرز المصائب التي وقعت في 2020

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/6

    أثبت عام 2020 صحة المثل القائل: “المصائب لا تأتي فرادى”، فقد رأينا خلال ذلك العام أغلب أنواع المصائب، التي انتشرت تبعاتها في معظم دول العا...

    82

    “عروس بيروت” التي كاد تفجير بيروت يودي بحياتها تعود لموقع الحادث.. التقطت صوراً جديدة وروت لحظات الرعب

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/6

    تألقت إسراء السبلاني في فستانها الأبيض وحجابها الأبيض وهي تقف مبتسمة أمام المصور لتسجيل الفيديو الذي سيحفظ لها ذكريات يوم زفافها. وفجأة اهتز كل شيء بد...

    126

    عثر على الحجر النادر للمرة الثانية! عامل منجم يذبح 2000 بقرة احتفالاً باكتشاف حجر التنزانيت وبيعه بـ1.5 مليون دولار

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/5

    بعد تعهدات بعدم ترك عمله الأصلي، استطاع عامل منجم تنزاني تحصيل مئات الآلاف من الدولارات بعد عثوره على حجر كريم قام ببيعه بمقابل 1.5 مليون جنيه إسترلين...

    92

    عقدٌ مع روسيا جعله “موطأ قدم” لها.. مرفأ طرابلس يتحضر لإنقاذ اللبنانيين، فما هي قدراته؟

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/5

    بعدما تعرض مرفأ بيروت لتدمير كامل إثر انفجار ضخم، قررت الدولة اللبنانية تحويل عملياتها إلى مرفأ طرابلس. فهل يتحمل المرفأ الجديد المهمة الجديدة فينقذ ا...

    109

    تبقى مشكلة انشغال الموظفين بأولادهم! دراسة: العمل من المنزل بسبب كورونا أثر إيجابياً على الإنتاجية

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/5

    كشفت دراسة شملت 3 ملايين شخص في أكثر من 21 ألف شركة عبر 16 مدينة في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط، أن فيروس كورونا كان له تأثير كبير على معدل...

    189

    شركة “أودي” الألمانية تسحب إعلاناً بسبب “حساسية مضمونه”.. تعرضت لانتقادات كثيرة بسببه

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/4

    أُجبرت شركة “أودي” لصناعة السيارات على الاعتذار وسحب أحد إعلاناتها التجارية، فيه فتاة صغيرة تأكل ثمرة موز أمام سيارة قوية الأداء، بعد أن أ...

    110

    تحذير لـ”مدمني” مسكنات الأسبرين والباراسيتامول! مسؤولون بريطانيون: تضر أكثر مما تنفع وتسبب الإدمان

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/4

    كشف مسؤولون في الصحة البريطانية أن مسكنات الألم مثل الباراسيتامول والإيبوبروفين والأسبرين وأشباه الأفيونات قد “تضر أكثر مما تنفع” ولا يجب...

    147

    وجدوا أنفسهم تائهين بمكان فيه 600 جزيرة! كلمة مكتوبة على الشاطئ تنقذ بحارة بالمحيط الهادي

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/4

    عاد ثلاث بحّارة من ميكرونيزيا كانوا عالقين على جزيرة صغيرة في غرب المحيط الهادئ إلى ديارهم، بعدما رصدت طائرات حربية أسترالية وأمريكية كلمة الاستغاثة &...

    108

    نشر صوراً على الإنترنت فورط نفسه! إسبانيا تستعيد كنزاً أثرياً ضخماً من رجل قد يواجه عقوبة قاسية

    صحافة العربية - عربي بوست ( منوعات ) 2020/8/3

    استعادت الشرطة الإسبانية مجموعة من القطع الأثرية القديمة، تضم مجوهرات ذهبية فينيقية، ويمكن أن يعود زمنها إلى 1200 قبل الميلاد، بعد أن نشر الباحث عن ال...

    135

    الأكثر قراءة خلال 24 ساعة

    8349
    1539
    17612
    10071
    8774
    9325
    1691
    1130
    7442
    4808
    10058
    8020
    10701
    11564
    8969
    9910
    1469
    2019
    748
    7832
    3233
    20198
    4032
    34553
    27259
    7396
    1970
    13725
    9008
    8017
    9194
    2915
    3931
    22898
    2118
    20968
    10148
    17661
    10184
    10464
    19934
    20902
    6918
    27477
    9935
    15644
    1627
    10049
    18961
    10369
    2648
    1335
    331
    1974
    10222
    987
    21188
    1646
    8891
    1569
    18248
    8584
    7656
    845
    14037
    8350
    7858
    16832
    2523
    18798
    1154
    6249
    10840
    1281
    8606
    14100
    7196
    1045
    20063
    3419
    19618
    7654
    9392
    775
    20979
    8225
    2868
    1840
    8621
    8345
    1208
    8849
    8408
    10302
    24749
    10444
    8435
    7235
    9472
    27379
    9612
    812
    25008
    9024
    2409
    7034
    8563
    8927
    8061
    9184
    831
    8456
    7221
    8687
    3385
    1693
    10790
    3241
    15789
    6974
    7630
    11500
    808
    20205
    9006
    323
    7501
    8263
    15072
    11222
    3043
    7752
    7411
    9961
    200
    2790
    2086
    24142
    230
    8515
    10699
    9719
    8785
    12465
    11748
    6578
    12145
    9607
    9121
    11354
    1368
    254
    2268
    1298
    8329
    10363
    14155
    6003
    7746
    7901
    3858
    8190
    9068
    7654
    9844
    8402
    8245
    8885
    13988
    7976
    9950
    8804
    7937
    7423
    8764
    8442
    9436
    9718
    8050
    2448
    9377
    8243
    7525
    10028
    6541
    8512
    7813
    11180
    8478
    16120
    685
    18770
    19351
    1316
    10447
    7662
    3645
    8333
    7629
    8566
    90451
    1641
    8074
    9966
    16630
    1008
    19375
    788
    7074
    11063
    7826
    1573
    10944
    9035
    14345
    7719
    15566
    1968
    9848
    10427
    3385
    6415
    4091
    9976
    7590
    25503
    18292
    7814
    11190
    44349
    3797
    2386
    8433
    13733
    1178
    1274
    1297
    17822
    98164
    5317
    25506
    11415
    8442
    8141
    7848
    10802
    3477
    9418
    17306
    8978
    10184
    9072
    2799
    259
    16353
    9935
    7870
    10290
    4478
    9003
    3656
    8341
    10068
    10436
    7977
    9386
    21426
    1689
    5610
    7983
    4149
    11022
    9475
    5560
    8442
    8530
    11120
    2909
    8446
    1596
    24715
    9119
    331
    10994
    12962
    8719
    13840
    10554
    7906
    10371
    19298
    26659
    15693
    16943
    1291
    14890
    12623
    21009
    2077
    10509
    7508
    8153
    2353
    175
    618
    7972
    10460
    11664
    387
    11351
    8694
    19846
    29388
    8308
    839
    19017
    5047
    475
    236
    231
    5137
    6950
    4532
    7155
    7193
    9115
    10011
    3838
    7279
    8741
    7762
    18217
    1357
    25704
    10574
    10438
    7611
    10426
    2940
    6544
    7603
    8353
    14713
    9335
    8494
    9124
    9581
    9644
    19406
    245
    1660
    18959
    7300
    742
    2909
    7972
    9444
    4228
    11935
    8591
    8880
    5903
    7122
    5801
    7732
    2486
    8262
    8175
    1515
    2076
    1671
    3392
    2245
    9217
    1212
    16282
    17911
    7557
    7013
    8286
    19845
    6551
    8810
    10050
    8027
    17942
    10145
    8617
    8828
    724
    7870
    6992
    7558
    8537
    7549
    10468
    8381
    5450
    8253
    7596
    5927
    28924
    2269
    14578
    13880
    8029
    5302
    17619
    19589
    1072
    736
    441
    17901
    135
    12904
    26054
    17208
    3510